سقطتان لحسام البدري بدون سابق انذار.. ماذا حدث؟

الخميس 03/يونيو/2021 - 04:05 م
كتب: شادي يوسف
حسام البدري
حسام البدري
أطلق حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني العديد من التصريحات الهامة خلال الساعات الماضية، كان بعضها منطقى مثل طريقة تفسيره لعدم إقامة معسكر للمنتخب الوطني بالوقت الحالي.

وأوضح المدير الفني للمنتخب الوطني، أن السبب الرئيسي في عدم اقامة معسكر للمنتخب الوطني، هو رغبته في تجنب عناصر الأهلي وبيراميدز والمحترفين للإجهاد، بالتزامن ايضا مع انضمام عناصر المنتخب الأوليمبي.

ومن بين التصريحات الغير منطقية التي أطلقها حسام البدري:

-وجود أزمة في منطقة خط الوسط

يرى حسام البدري أن خط الوسط في منتخب مصر، من ضمن المراكز التي بها أزمة في الكرة المصرية بالوقت الحالي وذلك بجانب الظهير الأيمن والأيسر.

ويبقى تصريح حسام البدري غير منطقي خاصة أنه يمتلك عناصر بحجم طارق حامد وعمرو السولية ومحمد النني وأكرم توفيق ونبيل عماد دونجا وحمدي فتحي.

ولذلك يمتلك المدير الفني للمنتخب الوطني أسماء كثيرة هامة في هذا المركز، ولذلك حديثه عن وجود أزمة في الكرة المصرية غير منطقي.

-تجاهل محمد إبراهيم

تحدث حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الحديث عن الوجوه الجديدة التي ستتواجد في صفوف منتخب مصر، خلال الفترة المقبلة.

وقال البدري أن من ضمن هذه الأسماء "طاهر محمد طاهر وأحمد ياسر ريان وعمرو جمال شكري نجيب وأحمد مدبولي".

ويبقى عدم حديث حسام البدري عن الثنائي محمد فتح الله مدافع غزل المحلة المتألق أمر غريب، وايضا عدم حديثه عن محمد إبراهيم والمستويات المميزة التي يقدمها مع سيراميكا كليوباترا في الموسم الحالي تحت رأس الحربة.