الأهلي يخسر صفقة الموسم بسبب علي معلول

الخميس 03/يونيو/2021 - 11:21 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

انتشرت تقارير صحفية جنوب إفريقي، تفيد ببدأ النادي الأهلي مفاوضات مع الجنوب إفريقي كيجان دوللي لاعب نادي صن داونز السابق، ومونبيليه الفرنسي الحالي للأنضمام لصفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل، عقب انتهاء تعاقده مع فريقه الحالي نهاية الموسم الجاري.

وبهذا الصدد أوضح مصدر مقرب من النادي الأهلي، أن هناك سقف رواتب محدد للاعبين الأجانب قد حدده مجلس إدارة محمود الخطيب من قبل لن يتم تجاوزه.

وتابع المصدر ان أعلى لاعب أجنبي يتقاضى أجر في الفرقي هو التونسي علي معلول، وذلك للمستوى الفني المميز الذي يقدمه، مؤكداً أنه في حالة التعاقد مع لاعب أجنبي جديد وزيادة راتبه عن راتب معلول سوف يتم زيادة راتب التونسي بشكل أوتوماتيكي بسبب بعض الأتفاقات بينه وبين مسئولي النادي الأهلي.

وأضاف المصدر أن كيجان دوللي يتقاضى في الأساس 3 مليون يورو في الموسم الواحد مع نادي مونبيليه وهو ما يجعله بعيد بشكل كبير عن سقف الرواتب الذي حددته إدارة الأهلي من قبل، مما سوف يجعل إتمام الصفقة صعب للغاية.

وفي سياق آخر يلتقي النادي الأهلي أمام مباراة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، عقب فوز الترجي على شباب بلوزداد في ربع نهائي أفريقيا.

ويواجه فريق كايزر تشيفس الجنوب إفريقي نظيره الوداد المغربي، في المباراة الثانية بنصف نهائي بطولة دوري الأبطال.