"البقاء مع موسيماني صعب" شوبير يكشف العرض الفرنسي والبجيكي للاعب الأهلي

الخميس 03/يونيو/2021 - 10:16 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، تفاصيل عروض الاحتراف لأحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، إن اللاعب السنغالي أليو بادجي يمتلك عرضا من دوري الدرجة الثانية الفرنسي، وكذلك عرضا من الدروي البلجيكي.

واضاف شوبير، أن بادجي عودته للنادي الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي صعبة للغاية، خاصة أن موسيماني يرفض بقاء اللاعب.

وأوضح شوبير، أن اللاعب سيرحل بمقابل مادي قليل للغاية، مقارنة بما دفعه الأهلي عند الشراء، حيث دفع الأهلي ما يزيد عن 2 مليون يورو.

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن اول صفقات الاهلي الصيفية، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال شوبير في تصريحات تليفزيونية، إن النادي الأهلي بات قريبا للغاية من التعاقد مع كريم فؤاد ظهير أيمن نادي نجوم المستقبل.

واضاف شوبير أن النادي الأهلي يرغب بقوة في ضم كريم فؤاد، خاصة في ظل تألق اللاعب في الفترة الماضية.

قرر الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، منع لاعبي الفريق الأول من الظهور في كافة وسائل الإعلام، إلى حين الانتهاء من مباراتي الذهاب والعودة في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

جاء قرار عبد الحفيظ للمزيد من التركيز والاستعداد الجيد لمباراتي الترجي التونسي، يومي 19 و26 يونيو الجاري.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب دور نصف نهائي الأبطال يوم 19 يونيو المقبل في رادس، على أن تقام مباراة العودة يوم 26 يونيو المقبل في القاهرة.

واقتنص الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لقب السوبر الأفريقي على حساب نادي نهضة بركان المغربي، للمرة السابعة في تاريخه.