شبيه أفشة.. الأهلي يخطط لصفقة قوية من قلب بيراميدز

الخميس 03/يونيو/2021 - 09:24 ص
كتب: شادي يوسف
نادي بيراميدز
نادي بيراميدز
قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لا يتوقف جهاز الكرة بالنادي الأهلي عن عملية البحث عن أهم الصفقات والنجوم من أجل تدعيم الفريق في الفترة المقبلة.

ومن أهم الصفقات التي شهدت تحركات قوية من جانب إدارة القلعة الحمراء لحسمها، هي إبراهيم عادل لاعب فريق بيراميدز ومنتخب الشباب، وبالفعل كان قد حصل أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، على توقيع اللاعب ولكن تدخلت إدارة بيراميدز وقررت توثيق عقده وقطع الطريق على القلعة الحمراء.

عوامل كثيرة تجعل النادي الأهلي يقاتل على الصفقة ويرحب بما يتردد بشأن امكانية الدخول في صفقة تبادلية مع بيراميدز لضمه:

-موسمياني يرغب في ضمه

سبق للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني طلب التعاقد مع إبراهيم عادل نجم فريق بيراميدز خلال الفترة الماضية، وذلك في ظل قدرته على اللعب في الظهيرين الأيمن والأيسر ومركز رأس الحربة.

-ذكريات أفشة

يدرك جهاز الكرة بالنادي الأهلي، أن صفقات فريق بيراميدز تصنع الفارق، بدليل ما حدث في صفقة التعاقد مع محمد مجدي أفشة الذي ساهم بقوة في وضع الأهلي على الطريق الصحيح محليا وقارياً خلال الفترة الماضية.

-موهوب

يعتبر إبراهيم عادل لاعب موهوب يتميز بالمهارة والقدرة على تسجيل الأهداف، بالإضافة إلى صغر سنه، وهي العوامل التي ينظر لها جهاز الكرة في الأهلي بشدة.

-رغبة اللاعب

هناك رغبة قوية من جانب إبراهيم عادل في ارتداء قميص النادي الأهلي، وذلك بدليل توقيعه في وقت سابق مع أمير توفيق مدير التعاقدات.