قرار غير متوقع من اتحاد الكرة ضد مدرب الزمالك

الإثنين 31/مايو/2021 - 09:57 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تفاصيل العقوبة التي سوف يتم توقيعها على أرتو أوليفيرا، مدرب حراس المرمى بنادي الزمالك، وذلك عقب طرده في مباراة فريقه أمام الجونة بالدوري المصري الممتاز.

وقام البرازيلي أرتو أوليفيرا، بالدخول إلى أرض الملعب عقب انتهاء اللقاء، والاعتراض على حكم المباراة بسبب اعتراضه على قراراته أثناء اللقاء، والتي كانت أبرزها الاعتراض على عدم لعب الفريق المدة الخاصة بالوقت بدل الضائع كاملة بعدما احتسب الحكم ست دقائق، شهدت تضييع دقيقتين منهم في علاج حارس مرمى الجونة إسلام طارق.

وقال المصدر في تصريحات خاصة أنه ومن المتوقع ان يتم توقيع عقوبة إيقاف مباراة واحدة وذلك للأعتراض على حكم اللقاء محمود ناجي.

وأضاف المصدر أن تقرير ناجي سوف يحسم العقوبات التي سوف توقع في اللقاء خاصة وأنه كان هناك أكثر من لقطة جدلية في اللقاء على مستوى اعتراض اللاعبين وأبرزهم العربي بدر والذي طرد واعترض على الحكم بشكل غير لائق وهو ما التقطته الكاميرات في الملعب.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم 17 يونيو المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.

ويحتل الزمالك صدارة مسابقة الدوري الممتاز برصيد 55 نقطة جمعها من 25 مباراة.