الدوري المصري .. الزمالك فى مهمة صعبة أمام الجونة اليوم

الأحد 30/مايو/2021 - 09:40 ص
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يستضيف فريق الكرة الأول بنادى الجونة، نظيره الزمالك في التاسعة مساء اليوم الأحد، على ملعب خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري.

ويدخل الفارس الأبيض اللقاء بروح معنوية مرتفعة، بعد الفوز على الإسماعيلي بهدف، وحصد بطاقة التأهل لدور الثمانية ببطولة كأس مصر.
في المقابل يدخل الفريق الساحلي اللقاء باحثًا عن مواصلة الانتصارات، بعد الفوز على الاتحاد السكندري بهدف في الجولة الماضية.

الزمالك يدخل المباراة متربعًا على عرش جدول الدورى برصيد 54 نقطة، بعدما خاض الفريق 24 مباراة، حقق الفوز في 16، وتعادل في 6، وخسر مواجهتين، وسجل لاعبوه 44 هدفا، وسكنت شباكه 18 هدفا، فيما يدخل الجونة اللقاء وهو في المركز الـ12، برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 24 مباراة، حقق الفوز في 7 وتعادل في 9 وخسر 8، وسجل لاعبوه 25 هدفا، وسكنت شباكه 27.

ويعانى الزمالك من حالة شديدة من الإجهاد، حيث بدأت رحلة الفريق بالسفر إلى الإسكندرية لمواجهة المصرى البورسعيدى في الدورى، ثم توجه الفريق إلى السويس لمواجهة الإسماعيلي في كأس مصر، ثم إلى الجونة لمواجهة الجونة، وبعدها يعود الفريق إلى السويس مرة أخرى لمواجهة مصر المقاصة في دور الثمانية بكأس مصر، كما يعاني الزمالك في لقاء الجونة من كثرة الغيابات، حيث تعرض الدولى التونسى فرجانى ساسي وأشرف بن شرقي وحمزة المثلوثي للإيقاف، مع استمرار غياب طارق حامد للإيقاف أيضًا، مع تعرض حازم إمام ومروان حمدى للإصابة، واستمرار غياب محمود علاء والمغربى حميد أحداد للتأهيل.