إتجاه في بيراميدز للمطالبة بتأجيل مباراة الإسماعيلي

السبت 29/مايو/2021 - 09:14 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

تتجه النية لدى مسؤولي نادي بيراميدز للمطالبة بتأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم مع النادي الإسماعيلي، في بطولة الدوري.

ويأتي ذلك بعد ظهور 5 حالات كورونا في صفوف الفريق، عقب العودة من نيجيريا بعد خوض مباراة انيمبا في اياب ربع نهائي الكونفيدرالية الافريقية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويلتقي بيراميدز مع الإسماعيلي، غدًا الأحد، على ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.


وكان بيراميدز، قال في بيان رسمي، إن المسحة التي أجرتها البعثة في نيجيريا قبل لقاء إنييمبا، في إياب ربع نهائي الكونفدرالية، أكدت ظهور عينتين إيجابيتين بين أفراد البعثة، قبل أن ترتفع الإصابات إلى 5 فور العودة إلى القاهرة".

وأوضح البيان، أن الإصابات ارتفعت بين أفراد الفريق بعد مسحة وقائية أجراها النادي ما تطلب معه إجراء مسحة أخرى عاجلة اليوم تظهر نتيجتها غدا السبت، ويتحدد في ضوئها الوضع الطبي والصحي داخل الفريق قبل خوض مباريات المرحلة المقبلة.

وتابع: "الفريق عانى من أوضاع غاية السوء أمنيا وصحيا في نيجيريا على هامش مباراة إنييمبا التي انتهت بالتعادل، وتأهل من خلالها بيراميدز لنصف نهائي الكونفدرالية".

وواصل: "على الرغم من الإجراءات الاحترازية المشددة والاحتياطات الضخمة وإجراء مسحات مستمرة بين اللاعبين وتطبيق التباعد الاجتماعي والالتزام بارتداء الكمامة بصورة مستمرة، إلا أن فيروس كورونا انتشر مؤخرا بين أفراد الفريق".