مفاجأة مدوية..أشرف بن شرقي ينتقل للنادي الأهلي في هذا التوقيت

الجمعة 28/مايو/2021 - 11:35 ص
كتب: محمد عبد الدايم
اشرف بن شرقي
اشرف بن شرقي
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن حقيقة ما تم تداوله خلال الفترة الأخيرة بأنتقال أشرف بن شرقي جناح الفريق المغربي لصفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن بن شرقي يرتبط مع الزمالك بعقد مع الزمالك حتى صيف عام 2022، وأنه لن يرحل عن نادي الزمالك قبل هذا التوقيت، خاصة وأنه يعد أحد أهم الأعمدة الرئيسية للفريق.

وتابع المصدر أن بن شرقي سيحق له الأنتقال للنادي الأهلي في حالة عدم رغبته في التجديد للزمالك، وذكل عقب نهاية عقده.

وشدد المصدر أن بن شرقي متحمس لفكرة البقاء مع الزمالك مما يعني صعوبة الأنتقال للغريم التقليدي، خاصة أنه سعيد للغاية مع القلعة البيضاء، بالرغم من وجود مشاكل إدارية خلال الفترة الأخيرة، ولكن التقدير الذي يتلقاه من الجماهير البيضاء تجعله مرحب بفكرة الأستمرار مع الفريق.

فجَرَ الإعلامي إسلام صادق مقدم برنامج ’’ البريمو ’’ على قناة ’’ Ten ’’ مفاجأة من العيار الثقيل بشأن المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك ، حول استمراره مع الفريق الأبيض من عدمه ، في ظل عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة لدى القلعة البيضاء .

وقال صادق : الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع أشرف بن شرقي ووكيله ، مستغلاً عدم حصول اللاعب على مستحقاته المتأخرة من الزمالك ، وهو ما يتيح للاعب إمكانية فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء ، وتقديم شكوى رسمية ضد الفريق الأبيض .

واختتم : أشرف بن شرقي لا يمانع في الرحيل عن الزمالك واللعب بصفوف الغريم التقليدي الأهلي ، فهو لاعب محترف ، ويبحث عن العقد الأفضل ، وغير محسوب على نادي معين ، كما أن عقد اللاعب مع القلعة البيضاء لن يكون عائقاً أمامه في الرحيل إلى نادِ آخر.

صعد الزمالك إلى دور الـ 8 من بطولة كأس مصر، بعد فوزه على الإسماعيلي بنتيجة هدف دون رد، أحرزه المغربي أشرف بن شرقي، اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد السويس الجديد، ضمن فعاليات مباريات دور الـ 16.

وبتلك النتيجة يواجه الزمالك نظيره مصر المقاصة، في دور الـ 8 من بطولة كأس مصر.