تصريح مدوي.. الشناوي يستفز جماهير الاهلي قبل مواجهة نهضة بركان

الخميس 27/مايو/2021 - 04:23 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمد الشناوي حارس
محمد الشناوي حارس الاهلي
أثار محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضب جماهير النادي الأهلي، قبل مواجهة نهضة بركان المغربي.

غضب جماهير النادي الأهلي، بعدما كشف محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي، عن مثله الأعلي على مستوي حراس المرمي، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة نهضة بركان المغربي في السوبر الأفريقي.

وقال محمد الشناوي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "اتمني تحقيق الفوز على نهضة بركان المغربي والتتويج بالبطولة الغائبة لمدة 7 سنوات وإسعاد جماهير النادي الأهلي".

وأضاف الشناوي: "مثلي الأعلي على المستوي العالمي هو مانويل نوير حارس باير ميونيخ بينما في مصر عصام الحضري".

الحضري حارس مرمي السابق، يرتبط بذكري سيئة مع جماهير النادي الأهلي حينما قرر الهروب عن الأهلي والانتقال لصفوف نادي سيون السويسري.

ويلتقي الأهلي مع نهضة بركان يوم الجمعة المقبل على كأس السوبر الإفريقي في السادسة بتوقيت القاهرة على ملعب حمد بن جاسم الخاص بنادي السد القطري، غدًا الجمعة.

وكان الأهلي قد صعد للدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 31 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي، قد فاز بهدفين دون رد، على حساب صن داونز، ليخطف بطاقة الصعود تحت قيادة بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، ويلتقي مع مباراة الترجي التونسي يوم 18 يونيو المقبل في ذهاب نصف النهائي، ثم 25 يونيو في الإياب.