عقب بطولة دوري أبطال إفريقيا..مهاجم أوروبي من العيار الثقيل ينضم للأهلي

الخميس 27/مايو/2021 - 10:09 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي عن إقتراب مسئولي الفريق من حسم صفقة مدوية من العيار الثقيل خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، لدعم هجوم القلعة الحمراء.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن المهاجم الصربي سمير نوركوفيتش، لاعب نادي كايزرتشيفس الجنوب إفريقي أحد اللاعبين المرشحين للأنضمام لصفوف القلعة الحمراء، خاصة عقب المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب رفقة الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا وبطولة الدوري المحلي، حيث قاد فرقيه نحو التأهل لنصف نهائي الحدث القاري، عقب التفوق على سيمبا بنتيجة 5-1 في مجموع لقائئ الذهاب والإياب.

وتابع المصدر أن نوركوفيتش يعد احد أفضل المهاجمين الأجانب في القارة بالوقت الحالي، إلى جانب أنه كان أحد أهداف بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في الوقت الحالي، عندما كان مدرباً لنادي صن داونز.

وأضاف المصدر أن موسيماني سوف يحسم قراره النهائي بشأن اللاعب عقب نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا، خاصة وأنه لن يتم فتح باب التفاوض مع نادي قبل ذلك خاصة للتركيز على حصد اللقب الذي يعد الفريق الجنوب إفريقي أحد أبرز المرشحين له هذا الموسم بعد الأداء المميز الذي قدموه.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الوقت الحالي لمواجهة نادي نهضة بركان المغربي يوم 28 مايو الجاري في بطولة كأس السوبر الأفريقي، بالعاصمة القطرية الدوحة.