الأهلي يضم "نفاثة" الزمالك في هذا التوقيت

الأربعاء 26/مايو/2021 - 11:08 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي عن القرار النهائي، بخصوص ملف ضم أحمد السيد "زيزو" جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الفترة الماضية.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى رغبة الأهلي في التعاقد مع زيزو، عن طريق توفير عرض احتراف بمبلغ كبير، على أن يعود إلى صفوف الأهلي في فترة الأنتقالات الشتوية التي تليها، كما فعل الفريق مع محمود كهربا من قبل.

ورفض مسئولي الفريق فكرة التعاقد مع زيزو بسبب ارتباط اللاعب بعقد مع نادي الزمالك ينتهى بنهاية الموسم المقبل، وهو ما يجعل هناك صعوبة كبيرة حال التحرك والتفكير فى التعاقد معه في الوقت الحالي، بسبب تمسك الفرنسي باتريس كارتيرون به، إلى جانب رفض مسئولي القلعة البيضاء رحيل أي لاعب عن الفريق مما أفسد خطة النادي الأهلي في ضمه عن طريق عرض خارجي، حسبما أكد المصدر.

وأشار المصدر أن صفقة زيزو لم ترفض بشكل نهائي، ولكن سوف يكون هناك مرونة أكبر في التفاوض مع اللاعب مع اقتراب انتهاء تعاقده مع الزمالك، بالموسم المقبل.

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الصعود إلي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد التغلب على حساب نادي صن داونز الجنوب إفريقي في مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 3-1.

وحقق المارد الأحمر في مباراة اليوم التعادل بهدف لكل فريق أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي، وذلك على ملعب ​بريتوريا في جنوب أفريقيا، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي، قد فاز بهدفين دون رد، على حساب صن داونز، ليخطف بطاقة الصعود تحت قيادة بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، ويلتقي مع مباراة الترجي التونسي يوم 18 يونيو المقبل في ذهاب نصف النهائي، ثم 25 يونيو في الإياب.

ويستعد الفريق الأحمر خلال الوقت الحالي لمواجهة نادي نهضة بركان المغربي يوم 28 مايو الجاري في بطولة كأس السوبر الأفريقي، بالعاصمة القطرية الدوحة.