مفاجأة.. نجم بيراميدز يحفز لاعبي الأهلي للفوز بكأس السوبر الإفريقي

الأربعاء 26/مايو/2021 - 10:42 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي، عن تواصل أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مع لاعبي القلعة الحمراء خلال الساعات الأخيرة قبل لقاء نهضة بركان بكأس السوبر الإفريقي، لتحفيزهم لإحراز اللقب.

وتواصل أحمد فتحي لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحاليمع زملاؤه السابقين في الفريق، لتقديم التهاني لهم بمناسبة الفوز على صن داونز بربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وطالبهم بالفوز على نهضة بركان لإسعاد جماهير الأهلي.

حرص أحمد فتحي على التواصل مع زملائه السابقين في الأهلي بشكل مستمر، حيث يحتفظ بصداقة قوية مع كل لاعبي الفريق الأحمر، وعلى رأسهم وليد سليمان، ومحمد الشناوي حارس الفريق، والتونسي علي معلول.

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الصعود إلي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد التغلب على حساب نادي صن داونز الجنوب إفريقي في مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 3-1.

وحقق المارد الأحمر في مباراة اليوم التعادل بهدف لكل فريق أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي، وذلك على ملعب ​بريتوريا في جنوب أفريقيا، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي، قد فاز بهدفين دون رد، على حساب صن داونز، ليخطف بطاقة الصعود تحت قيادة بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، ويلتقي مع مباراة الترجي التونسي يوم 18 يونيو المقبل في ذهاب نصف النهائي، ثم 25 يونيو في الإياب.