كارتيرون يعالج نجم الزمالك نفسياً.. تعرف على التفاصيل

الأربعاء 26/مايو/2021 - 09:34 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لنادي الزمالك، عن عقد أسامة نبيه المدرب العام لنادي للقلعة البيضاء، جلسة مع أحد نجوم الفريق الأول خلال الفترة الماضية، لتهيأته نفسياً لمباراة الإسماعيلي المقبلة ببطولة كأس مصر.

وعلم "وان-ثري" من مصادره أن الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق قد طالب أسامة نبيه بعقد جلسات خلال الفترة الحالية مع محمد عبد السلام مدافع الفريق الذي يتوقع مشاركته اساسياً في لقاء الغد أمام الإسماعيلي ببطولة كأس مصر، عقب استبعاد محمد عبد الغني مدافع الفريق بسبب الإيقاف لحصوله على إنذار ثالث في مباراة المصري الأخيرة بالدوري.

وأكدت المصادر أن تلك الجلسة تأتي بسبب قلة مشاركات عبد السلام مع الفريق الأول خلال الفترة الماضية، إلى جانب انتشار أخبار تفيد برحيله نهاية الموسم الحالي، وضم محمد فتح الله كماتشو مدافع غزل المحلة ليحل بديلاً له بقائمة القلعة البيضاء للموسم الجديد.

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبا خفيفا في ملعب الفندق بالإسكندرية قبل المغادرة للعين السخنة من أجل الدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في دور الستة عشر من مسابقة كأس مصر.

وخاض اللاعبون الأساسيون الذين شاركوا في مباراة أمس أمام المصري البورسعيدي مرانا بدنيا خفيفا، بينما أدى باقي اللاعبين تقسيمة قوية.

وشهدت التقسيمة مشاركة يوسف إبراهيم "أوباما" صانع ألعاب الزمالك بشكل طبيعي بعد التعافي من إصابته لتتأكد جاهزيته لمباراة الإسماعيلي المقبلة.