غزل المحلة يصدم الزمالك بهذا القرار

الأربعاء 26/مايو/2021 - 09:11 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك، عن تلقى مسئولي الفريق الجدد صدمة كبرى بسبب أحد الصفقات، التي كان من المقرر ضمها خلال الصيف المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن مسئولي غزل المحلة قد حددوا مبلغ 20 مليون جنيه للأستغناء عن مدافع الفريق محمد فتح الله "كماتشو"، للقلعة البيضاء، بعد اهتمام مسئولي الفريق به، لترميم الدفاعات عقب المستوى المتواضع الذي ظهر به محمود علاء هذا الموسم، إلى جانب قلة خبرة محمد عبد السلام، وابتعاد محمد عبد الغني عن حساسية المباريات بسبب وجهة النظر الفني لكارتيرون.

وأضاف المصدر أن مسئولي لجنة الزمالك الجديدة، قد صدموا من سعر اللاعب خاصة وأن النادي ليس به مداخيل مالية حتى الآن، عقب رحيل مرتضى منصور رئيس النادي الأسبق مما قد يهدد إتمام أي صفقات صيفية.

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبا خفيفا في ملعب الفندق بالإسكندرية قبل المغادرة للعين السخنة من أجل الدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في دور الستة عشر من مسابقة كأس مصر.

وخاض اللاعبون الأساسيون الذين شاركوا في مباراة أمس أمام المصري البورسعيدي مرانا بدنيا خفيفا، بينما أدى باقي اللاعبين تقسيمة قوية.

وشهدت التقسيمة مشاركة يوسف إبراهيم "أوباما" صانع ألعاب الزمالك بشكل طبيعي بعد التعافي من إصابته لتتأكد جاهزيته لمباراة الإسماعيلي المقبلة.