كارتيرون يستقر على حلول 4 ثغرات في صفوف الزمالك

الثلاثاء 25/مايو/2021 - 02:39 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتهت مباراة الزمالك والمصري بفوز الزمالك 3/2 ضمن مباريات الجولة الـ24 من الدورى، أحرز أهداف الزمالك كل من: محمد عبد الغني في الدقيقة 29، وأشرف بن شرقي في الدقيقة 59، وأحمد سيد زيزو في الدقيقة 94، وأحرز هدفي المصري كل من: ايزي ايميكا في الدقيقة 2، واوستن اموتو في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

ويبقى هناك سؤال يطرح نفسه بقوة وهو هل انتهى الفرنسي باتريس كارتيرون من الاستقرار على ملامح التشكيل الأساسي لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة؟

-اتجاه لتثبيت عواد

يبدو أن هناك استقرار دخل الجهاز الفني لنادي الزمالك، على استمرار محمد عواد في التشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة، وبالفعل بدأ حارس مرمى القلعة البيضاء يحصل على الثقة بشكل تدريجي وقدم مباراة رائعة أمام المصري البورسعيدي بعد أن تمكن من التصدي لضربتي جزاء.

ويأتي اتجاه كارتيرون لتثبيت محمد عواد في التشكيل الأساسي، وذلك في ظل تراجع مستوى محمد أبو جبل ومحمود جنش في الفترة الماضية.

-الجزيري يقاتل

بدأ الفرنسي باتريس كارتيرون يعتمد على خدمات المحترف التونسي سيف الدين الجزيري في التشكيل الأساسي، ويعتبر ذلك قرار رائع.

ويبذل المحترف التونسي أقصى ما لديه للحصول على ثقة الجهاز الفني لفريق الزمالك خلال الفترة المقبلة، حيث يعتبر هو أفضل رأس حربة في قائمة الفريق.

-شيكا بديل

استقر باتريس كارتيرون على تواجد محمود عبد الرزاق شيكابالات في الشوط الثاني، وذلك بدلا من مشاركته بشكل أساسي خاصة في ظل تراجع المعدل البدني للاعب.

-حمزة المثلوثي

رغم عدم اقتناع المدير الفني بامكانيات المحترف التونسي بنسبة 100% ولكن يبدو أن هناك اتجاه لمنحه الفرصة كاملة قبل الحكم على مستواه الفني في الفترة المقبلة.