تعرف على برنامج إعداد مننتخب اليد حتى أولمبياد طوكيو

الثلاثاء 25/مايو/2021 - 02:06 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلنت اللجنة المؤقتة لإدارة شئون اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، برنامج إعداد منتخبنا الوطني الأول بقيادة مديره الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، من الآن وحتى خوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقبلة المقرر إقامتها خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس المقبلين.

وجاء برنامج الإعداد كالتالي:

معسكر بمدينة الغردقة في الفترة من 18 وحتى 31 مايو الجاري بدون اللاعبين المحترفين، ويعقبه معسكر بالقاهرة ينطلق يوم 5 يونيو المقبل ويضم اللاعبين المحترفين.

السفر إلى اسبانيا يوم 27 يونيو وخوض دورة دولية تضم منتخب إسبانيا ومنتخبنا الوطني إضافة إلى منتخب كرواتيا، حيث يلعب منتخبنا الوطني يوم 28 يونيو مع المنتخب الكرواتي ثم يوم 29 من نفس الشهر مع المنتخب الإسباني.

ويعقب ذلك السفر من إسبانيا إلى فرنسا للدخول في معسكر تدريبي وخوض مباراة دولية ودية أمام منتخب فرنسا يوم 5 يوليو ثم استكمال المعسكر في فرنسا حتى يوم 8 يوليو.

ثم ستكون المحطة الأخيرة في ألمانيا يوم 9 يوليو لخوض دورة ثلاثية تضم "مصر - البرازيل - ألمانيا"، حيث يلعب "الفراعنة" يومي 10 و11 يوليو مع منتخبي البرازيل وألمانيا على التوالي، قبل أن تعود بعثة منتخبنا الوطني إلى القاهرة يوم 12 يوليو.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني وقع في المجموعة الثانية من أولمبياد طوكيو إلى جوار كلًا من "الدنمارك - السويد - البرتغال - البحرين - اليابان".