إجراء جديد للأهلي في قطر قبل مواجهة نهضة بركان.. تفاصيل

الثلاثاء 25/مايو/2021 - 11:07 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
تنتقل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي فندق الشعلة بالعاصمة القطرية الدوحة ظهر اليوم والذي يقيم فيه فريق نهضة بركان المغربي أيضا استعدادا للقاء الذي يجمع بينهما يوم الجمعة المقبل في بطولة السوبر الأفريقي.

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف العام علي الفريق، أمس خلال المران علي الاجتماع باللاعبين للتأكيد علي عدة أمور من بينها نسيان مباراة صن داونز تماما والتركيز في كيفية مواجهة نهضة بركان وأن عليهم عدم الإفراط في الفرحة بجانب أن يقاتلوا من أجل الفوز بالسوبر الأفريقي لاسعاد جماهيرهم الغفيرة وكتابة تاريخ جديد لهم.

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الصعود إلي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد التغلب على حساب نادي صن داونز الجنوب إفريقي في مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 3-1.

وحقق المارد الأحمر في مباراة اليوم التعادل بهدف لكل فريق أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي، وذلك على ملعب ​بريتوريا في جنوب أفريقيا، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي، قد فاز بهدفين دون رد، على حساب صن داونز، ليخطف بطاقة الصعود تحت قيادة بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، ويلتقي مع مباراة الترجي التونسي يوم 18 يونيو المقبل في ذهاب نصف النهائي، ثم 25 يونيو في الإياب.