مفاجأة مدوية..الأهلي يفقد 4 لاعبين محترفين لهذا السبب

الثلاثاء 25/مايو/2021 - 11:01 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شن عدلي القيعي مسئول التعاقدات الأسبق بالنادي الأهلي، الهجوم على اللجنة الثلاثية المسئولة عن إدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، بسبب القرار الذي تم اتخذاه بخوض بعض مباريات الدوري بفترة التوقف الدولي المقبلة، وهو ما يخالف قوانين ولوائح الفيفا.

وقال القيعي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "ملك وكتابة" المذاع عبر قناة النادي الأهلي:"اتحاد الكرة، استغل عدم رغبة حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، في خوض أي مباريات خلال فترة التوقف الدولي، لوضع مباريات في هذه الفترة".

وتابع:"ها القرار يعد مخالفا للوائح اتحاد الكرة الذي يمنع أي ناد من خوض مباريات خلال تلك الفترة، حال استدعاء أي من لاعبيه لصفوف المنتخب".

واختتم تصريحاته قائلاً:"الأهلي سيكون بدون 4 من لاعبيه المحترفين، خلال فترة التوقف الدولي، بسبب استدعائهم للمشاركة في المنتخب، وعندما تحدثنا في هذه النقطة، قالوا لديك 30 لاعبا في قائمة الفريق، لقد طفح الكيل، هذا مخالف للوائخ اتحاد الكرة التي وضعوها بالفعل".

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الصعود إلي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد التغلب على حساب نادي صن داونز الجنوب إفريقي في مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 3-1.

وحقق المارد الأحمر في مباراة اليوم التعادل بهدف لكل فريق أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي، وذلك على ملعب ​بريتوريا في جنوب أفريقيا، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي، قد فاز بهدفين دون رد، على حساب صن داونز، ليخطف بطاقة الصعود تحت قيادة بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، ويلتقي مع مباراة الترجي التونسي يوم 18 يونيو المقبل في ذهاب نصف النهائي، ثم 25 يونيو في الإياب.