مفاجأة.. موسيماني يطلب انضمام صفقة خارج التوقعات للاهلي رسميًا

الإثنين 24/مايو/2021 - 01:56 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عن رغبة بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التعاقد مع لاعب مفاجأة في الصيف المقبل.

وقال إبراهيم عبد الجواد في تصريحات تليفزيونية، إن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي يرغب في التعاقد مع لاعب بديل لـ محمد مجدي قفشة صانع ألعاب النادي الأهلي.

وأضاف إبراهيم عبد الجواد أن موسيماني يري أن قفشة يعاني من جهد بدني شديد في الفترة الحالية بسبب عدم حصوله على راحة في ظل عدم وجود بديل.

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الصعود إلي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد التغلب على حساب نادي صن داونز الجنوب إفريقي في مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 3-1.

وحقق المارد الأحمر في مباراة اليوم التعادل بهدف لكل فريق أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي، وذلك على ملعب ​بريتوريا في جنوب أفريقيا، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي، قد فاز بهدفين دون رد، على حساب صن داونز، ليخطف بطاقة الصعود تحت قيادة بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، ويلتقي مع مباراة الترجي التونسي يوم 18 يونيو المقبل في ذهاب نصف النهائي، ثم 25 يونيو في الإياب.