رد فعل غير متوقع من الأهلي على صورة رمضان صبحي المثيرة للجدل

السبت 22/مايو/2021 - 11:47 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
غازل رمضان صبحي، جناح فريقي الكرة الأول بنادي بيراميدز، قائد المنتخب الأوليمبي، جماهير النادي الأهلي، قبل ساعات من مواجهة فريقه أمام أنيمبا النيجري، ضمن منافسات إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وغير رمضان صبحي، صورة صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ليضعها بتيشرت النادي الأهلي، مما أثار العديد من التساؤلات في الساعات الماضية.

وبهذا الصدد كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي أنه لا توجد أي مفاوضات بين مسئولي القلعة الحمراء، ورمضان صبحي لإعادته للفريق مرة أخرى الصيف المقبل.

وتابع المصدر أن رمضان صبحي قد انهى علاقته بالنادي الأهلي للأبد مثله مثل التوأم حسن، واللذان لم تتحسن علاقتهم بالنادي الأهلي سوى في الفترة الأخيرة، عقب انتقالهم لنادي الزمالك بداية الألفية الحالية.

وأضاف المصدر ان أي حديث عن عودة صبحي مرة آخرى فهي عبث، وأنهم غير مسئولين عن تصرفات اللاعب الذي بات خارج حسابتهم بسبب مبادئ وقيم النادي الأهلي التي خالفها.

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر ان النادي الأهلي قد حقق الأنتصار في لقاء الذهاب الذي أقيم السبت الماضي على ملعب السلام، بمدينة القاهرة، بنتيجة 2-0 أحرزهم طاهر محمد طاهر، وصلاح محسن.