ساسي يصدم جماهير الزمالك بهذا القرار

الجمعة 21/مايو/2021 - 10:11 ص
كتب: محمد عبد الدايم
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك، عن آخر التطورات التي في ملف تجديد الدولي التونسي فرجاني ساسي، الذي ينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء بشهر يونيو المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن ساسي رفض كل المحاولات التي بذلها معه مسؤولو الزمالك من أجل الاستمرار وتمديد تعاقده مع الزمالك، بسبب ضعف المقابل المادي الذي سوف يتقاضاه.

وتابع المصدر أن ساسي فاجئ مسئولي الزمالك وأكد لهم أنه سوف يرحل عن الفريق بشهر يونيو المقبل، وأنه لن يكمل مسيرة بطولتي الدوري أو الكأس مع القلعة البيضاء، حيث رفض اللاعب التجديد لمدة 6 شهور والرحيل في يناير مما سوف يتسبب في أزمة كبرى بصفوف القلعة البيضاء، بسبب عدم وجود بديل مناسب له في الوقت الحالي.

وأضاف المصدر أن ساسي سوف يصدم جماهير القلعة البيضاء، بهذا القرار خاصة وأن مسئولي الزمالك قد توقعوا عدم قبوله لهذا الأقتراح بالأستمرار مع الفريق حتى فترة الأنتقالات الشتوية، خاصة وأن هناك انباء متداولة عن توقيع لأحد الأندية بمنطقة الخليج بمبلغ خرافي، مما سوف يصعب تطبيق هذا الأقتراح.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا غاليًا على طلائع الجيش، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الخميس، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 51 نقطة محتلا بهم صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 27 نقطة في المركز الحادي عشر.