كارتيرون مرعوب من مرتضى منصور.. تعرف على التفاصيل

الخميس 20/مايو/2021 - 10:40 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لنادي الزمالك، من تخوف المدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون من عودة مرتىض منصور لرئاسة نادي الزمالك، خاصة وأنه قد أعلن ترشحه لخوض انتخابات النادي، والتي سوف تقام خلال الشهور القليلة المقبلة.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن كارتيرون قد استفسر عن وضعه خلال الفترة المقبلة مع الفريق، خاصة وأن المجلس المؤقت هو الذي قرر تعيينه عقب إقالة البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق بسبب سوء النتائج.

وأضاف المصدر أن كارتيرون قد طلب عقد جلسة سريعة مع مسئولي النادي وعلى رأسهم المستشار عماد عبد الحليم رئيس النادي، لكي يضمن له البقاء مع الفريق أطول فترة ممكنة حتى وإن رحلت اللجنة، وتم اختيار مجلس إدارة جديد.

وأكد المصدر أن كارتيرون قد صرح للمقربين منه أنه يريد أن يضمن حقوقه حالة مجئ مرتضى منصور مرة آخرى لرئاسة النادي، خاصة وأنه قد رحلة خلال ولايته الأولى من تدريب الفريق بسبب التدخلات والأجواء الغير مشجعة على العمل التي عانى منها في وجود مجلس الإدارة السابق.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة، بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة.