4 أسباب تحسم موقف محمد الشناوي من الرحيل عن القلعة الحمراء

الأربعاء 19/مايو/2021 - 03:48 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ارتبط خلال الساعات الماضية، محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، بفكرة الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل اهتمام بعض الأندية الخليجية بفكرة الحصول على خدماته.
ويبقى هناك بعض العوامل التي تجعل وجود اتفاق مشترك بين إدارة النادي الأهلي والحارس المخضرم على استمراره وذلك على النحو التالي:

-الدور القيادي

يعتبر محمد الشناوي من أهم العناصر القيادية داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث يحظى بثقة وحب من جانب الجميع داخل الفريق.

-دعم مادي استثنائي

يحظى ايضا محمد الشناوي بدعم مادي استثنائي من جانب إدارة النادي الأهلي، حيث تمنحه الإدارة الحمراء، أكبر نسبة من الإعلانات عن باقي اللاعبين بالفريق وذلك تقديراً لدوره ومجهوده الكبير داخل الفريق.

-التمسك الشديد بالحارس

هناك تمسك شديد من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي ولجنة التخطيط باستمرار الحارس محمد الشناوي وذلك بسبب صعوبة تعويضه خلال الفترة المقبلة في ظل امكانياته الفنية العالية، ودوره الكبير داخل الفريق.

-الوجهة القادمة

سيكون من الصعب انتقال محمد الشناوي إلى أوروبا بسبب عامل السن، ولكن الأقرب هو وجود عروض خليجية لضمه، ولذلك قد يفضل حارس منتخب مصر خطوة البقاء في القلعة الحمراء عن اللعب في فريق خليجي.