"قيمة خرافية" تقرب نجم الأهلي من الرحيل للدوري السعودي

الأربعاء 19/مايو/2021 - 11:09 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي النصر السعودي عن القيمة المالية المتوقعة لصفقة ضم العالمي لمحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن العرض الذي تجهزه إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر لضم حارس منتخب مصر الأول تتراوح بين 2.5 إلى 3 مليون دولار كقيمة انتقال لصفوف الزعيم.

وأضاف المصدر أن راتب الشناوي لم يتحدد بعد حيث ينتظر مسئولي الفريق الرد النهائي من إدارة النادي الأهلي، بخصوص ضم اللاعب لبدء المفاوضات معه على بنود التعاقد والراتب الذي سوف يتقاضاه ومدة العقد مع العالمي.

وتابع المصدر أن جماهير النصر بدأت بالفعل في متابعة الشناوي خلال الفترة الأخيرة، وطالبت بسرعة التعاقد معه، من رئيس النادي مسلي آل معمر، والذي بدأ بالفعل في الأستفسار عن سعر الشناوي ومدى إمكانية ضمه خلال أسرع وقت ليكون بمثابة هديته لجماهير العالمي عقب توليه رئاسة النادي بشهر مارس الماضي.

واختتم المصدر أن هناك عدة نجوم في الدوري المصري، ملفتة للأنتباه وتستطيع أن تجاور الأسماء العالمية التي تلعب بالدوري السعودي، خاصة بعد المستوى المميز الذي تقدمه الأندية المصرية، والتنافسية الشديدة بدوري هذا الموسم.