جلسة حاسمة في المصري لتجديد التعاقد مع علي ماهر

الأربعاء 19/مايو/2021 - 10:50 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يسعى مسؤولو نادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، لتجديد التعاقد مع علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي البورسعيدي، في الفترة الجارية، والذي ينتهي في نهاية الموسم الجاري.

وعلم "وان ثري" أن إدارة النادي المصري، تسعى لتجديد التعاقد مع علي ماهر، في الفترة الجارية، وذلك بعد النتائج الجيدة التي حققها الفريق تحت قيادته منذ توليه المسئولية الفنية للفريق في الموسم الماضي خلفًا لطارق العشري، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

ومن المقرر أن يعقد محمد الخولي، نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري، جلسة مع علي ماهر، خلال الأيام القليلة المقبلة، في حضور جون إدوارد، وكيل أعماله للاتفاق معه على تجديد تعاقده مع النادي البورسعيدي، لمدة موسم أخر.

واستطاع علي ماهر، أن يقود النادي المصري، هذا الموسم للمنافسة على المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري، حيث يحتل الفريق المركز الثالث برصيد 35 نقطة، جمعها من الفوز في 9 مباريات وتعادل في مثلها وتعرض للهزيمة في 4 لقاءات، أحرز لاعبوه 28 هدفًا وتلقت شباكه 18 غيرها.

ويلتقي المصري مع الاتحاد السكندري، الخميس المقبل، على ستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الأسبوع الـ23 من مسابقة الدوري الممتاز.