مفاجأة.. قرار نهائي من الخطيب بشأن ضم قناص الدوري

الأربعاء 19/مايو/2021 - 08:27 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يحتاج النادي الأهلي بشدة للتعاقد مع جناح هجومي مميز وذلك من أجل تدعيم صفوفه بشكل قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتصدر هذا الطلب رغبات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، خلال الفترة القادمة حيث طلب بجانب الحصول على خدمات سفيان رحيمي التعاقد مع جناح هجومي من الدوري المصري.

وشهدت الساعات الماضية، قيام بعض وكلاء اللاعبين بعرض صفقة عمر كمال عبد الواحد مهاجم فريق المصري البورسعيدي على القلعة الحمراء، وايضا يحاول لاعب اللاعب التواصل مع إدارة الأهلي لضم مفاجأة الدوري.

ولكن على أرض الواقع يبقى هناك بعض الأمور التي تبعد الأهلي عن الصفقة:

-العلاقة المتأزمة مع إدارة المصري 

تعتبر علاقة مجلس إدارة النادي الأهلي مع إدارة المصري البورسعيدي غير جيدة بالوقت الحالي، وذلك يظهر بشكل مستمر في تصريحات إدارة المصري خلال الفترة الماضية، من خلال ابداء الغضب بسبب رفض مجلس الخطيب التصالح والتعاون مع المصري.

-أسباب جماهيرية 

هناك أسباب جماهرية تمنع الأهلي من ضم عمر كمال عبد الواحد، حيث من المؤكد أن يرفض البعض في القلعة الحمراء ضم الصفقة، ونفس الأمر سيرفض مجلس إدارة المصري وجماهيره خطوة انتقال اللاعب للقلعة الحمراء، وهو ما قد يؤدي إلى فتنة بين الفريقين.

-رفض التعاون

سيكون هناك رفض من جانب إدارة الأهلي لفكرة التعاون مع المصري في ملف الصفقات من خلال إعارة بعض اللاعبين، ولذلك لن يتحرك الأهلي لضم عمر كمال عبد الواحد حتى اذا كانت الصفقة بطريقة الانتقال الحر.