شبيه أيمن أشرف.. كارتيرون يضم أولى صفقات الزمالك الصيفية

الإثنين 17/مايو/2021 - 10:14 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك عن موافقة باتريس كارتيرون على ضم، أحمد أيمن منصور لعب نادي بيراميدز لصفوف الفريق خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن كارتيرون قد أبدى إعجابه الشديد بإمكانيات اللاعب الفنية والبدنية إلى جانب تميزه في اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب وهو الأمر الذي يمنحه مرونة تكتيكية ، وهو ما يحتاجه الزمالك في الفترة القادمة، على المستوى الخط الخلفي.

وتابع المصدر أن ما يعطل الصفقة في الوقت الحالي هو الراتب الكبير الذي طالب به منصور نظير انتقاله للزمالك، والذي يبلغ حوالي 12 مليون جنيه في الموسم الواحد وهو ما قد يعيق إتمام الصفقة.

أكد عمرو الدردير، المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك، أن النادي الأبيض يعاني من أزمات مالية في الوقت الحالي.

وقال عمرو الدردير، في تصريحات تلفزيونية: "الزمالك يعاني من أزمة مالية وذلك بسبب عدم الحصول على المستحقات من جانب الشركة الراعية، ولكن سوف يحصل النادي على دفعة مالية خلال الأيام القليلة المقبلة".

وأضاف: "هناك قرار داخل إدارة نادي الزمالك، بعدم مناقشة ملف تجديد أي لاعب وتأجيل هذه الخطوة إلى نهاية الموسم، وذلك في ظل توالي المباريات".

وعن حقيقة وصول عرض من الأهلي القطري لضم يوسف أوباما، قال : "لا يوجد عرض رسمي من الدوري القطري للتعاقد مع يوسف أوباما، والحديث عن العروض بالوقت الحالي ليس في صالح النادي".