الليلة..الزمالك يصطدم بالمصري في مباراة من العيار الثقيل

الأربعاء 24/يناير/2018 - 08:55 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستضيف اليوم، الأربعاء، ملعب إستاد برج العرب، مباراة بين فريقي الزمالك والمصري البورسعيدي في اللقاء المنتظر في الثامنة مساء في إطار منافسات الاسبوع العشرين للدوري عام.

ويدخل الزمالك اليوم بقيادة مدربه إيهاب جلال، اللقاء بكتيبة من اللاعبين وهم

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - عمر صلاح - محمد مجدي– محمود حمدي الونش– محمود علاء – أحمد فتوح - طارق حامد– محمود عبدالعاطي دونجا– محمد أشرف روقا– معروف يوسف– أحمد داودا— أحمد رفعت– محمد الشامي– محمد إبراهيم– أيمن حفني– مدبولي– أوباما – عماد فتحي- نانا بوكو– باسم مرسي.

ويسعى الفريق الأبيض في تحقيق ثاني إنتصار له منذ تولي إيهاب جلال المهمة خاصة أنه حقق الفوز الأول له على الداخلية في الأسبوع المنقضي ويطمح في الثلاث نقاط حتى يقترب أكثر من المركز الثالث الذي يحتله المصري برصيد 34 نقطة وبفارق نقطتين على الفريق الأبيض.

وفي المقابل، يدخل حسام حسن، المدير الفني للمصري، اللقاء سعيا في تحقيق ثاني فوز له خاصة أنه فاز في اللقاء الماضي على بتروجيت وذلك اللقاء الذي قررت لجنة المسابقات توقيع عقوبة على العميد بسبب إشارته بالفرحة بعد الهدف الثاني لفريقة وعلى أثارها تم توقيع عقوبة 4 مباريات حرمان من دخول لدكة بدلاء فريقة.

ويسعى المصري بشكل خاص في الهروب من الحسابات الرقمية مع الزمالك حيث يسعى للإنفراد أكثر بإحتلال المركز الثالث الذي يحتله كما ذكرنا برصيد 34 نقطة، وإذا حقق الفوز على الزمالك سيوسع الفارق لخمس نقاط.

الجدير بالذكر أن اللقاء يديره تحكيميا محمد فاروق ويعاونه تحسين أبو السادات وسمير جمال، وهشام توفيق حكماً رابعاً، وكل من محمد أبو خاطر وطارق مجدي حكماً خامساً.