قرار مفاجىء من اتحاد الكرة بشأن مصير الدوري الممتاز

الأربعاء 12/مايو/2021 - 11:36 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
جهز مسئولو اتحاد كرة القدم بقيادة أحمد مجاهد جدول جديد للمباريات المتبقية من مسابقة الدوري الممتاز والذى كان من المقرر أن ينتهى ننهاية شهر سبتمبر المقبل .

وانتهى مسئولو اتحاد الكرة من تجهيظ جدول جديد للمباريات المتبقية لمسابقة الدوري الممتاز ينتهى فى شهر أغسطس من العام الجاري بدلا من سبتمبر وذلك بعد تأجيل مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 22 بقطر .

ويري مسئولو الجبلاية أن تأجيل انطلاق منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم فرصة كبيرة للانتهاء من مسابقة الدوري الممتاز مبكرا ، وهو ما تم الترتيب له بوضع جدول جديد للمباريات .

وخاطب الجبلاية الجهات الأمنية بالنسبة لجدول مباريات الدوري الممتاز الجديد من أجل الحصول على الموافقة لاعتماده رسميا وإخطار الأندية به من قبل الجبلاية .

وكانت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قررت توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 50 ألف جنيه لنزول أعضاء الجهاز الفني وبعض البدلاء لأرض الملعب احتفالا بإحراز هدف، و50 ألف جنيه للسباب الجماعي ضد أحد عناصر اللعبة، و 20 ألفا للاعتراض الجماعي من الجهاز الفني ، و20 ألفا على بيتسو موسيماني المدير الفني لما ورد في حديثه خلال المؤتمر الصحفي.