أول تعليق من المستشار القانوني للزمالك على إيقاف شيكابالا

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 06:31 م
كتب: هاني عصام
شيكابالا
شيكابالا
تحدث نصر عزام المستشار القانوني للزمالك عن عقوبة اتحاد الكرة المصري ضد محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق.

وكتب عزام عبر حسابه على فيسبوك:

"لماذا يتم إيقاف لاعبي الزمالك سواء من لجنة الانضباط او لجنة المسابقات بدون عمل أي تحقيق معهم قبل إصدار اي قرار ضدهم في الوقت الذي قامت فيه لجنة المسابقات بعمل تحقيق مع كابتن سيد عبد الحفيظ اولا قبل إصدار أي قرار فيما هو منسوب إليه من مخالفات و قامت بعدها بحفظ الأمر بعد توضيح كابتن سيد لهم بما يقصده من تصريحاته بخصوص التحكيم".

وتابع :"مرة أخرى اي عقوبات انضباطية تصدر بدون تحقيق مع اللاعبين تكون غير قانونية.. اتمنى من المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية كما تدخل تعديل عقوبة إيقاف الشناوي من ٤ مباريات إلى مباراة واحدة فقط ان يتدخل بعدم اعتماد توصية لجنة المسابقات بإيقاف شيكابالا مباراتين لحين عمل جلسة استماع للاعب كما تم مع كابتن سيد عبد الحفيظ و قبل إصدار اي قرار بخصوص اللاعب".

وقررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 50 ألف جنيه لنزول أعضاء الجهاز الفني وبعض البدلاء لأرض الملعب احتفالا بإحراز هدف، و50 ألف جنيه للسباب الجماعي ضد أحد عناصر اللعبة، و 20 ألفا للاعتراض الجماعي من الجهاز الفني ، و20 ألفا على بيتسو موسيماني المدير الفني لما ورد في حديثه خلال المؤتمر الصحفي.

كما قررت إدارة المسابقات توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على نادي الزمالك لنزول الجهاز الفني وبعض البدلاء أرض الملعب احتفالا بإحراز هدف، و 50 ألفا للاعتراض المتكرر الجماعي من الجهاز الفني، وايقاف اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي.