3 أوراق رابحة على دكة الأهلي أمام الزمالك في القمة.. والبدلاء أزمة كارتيرون!

الإثنين 10/مايو/2021 - 06:32 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


ويسعى الزمالك نحو تأمين الصدارة الدورى، في الوقت الذي سيحاول خلاله الأهلي تحسين نتائج الفريق فى الفترة الأخيرة والاقتراب من القمة الغائبة عنه منذ عدة أشهر.

ومن المؤكد أن تشهد مواجهة القمة تواجد بعض الأسلحة الهامة على دكة بدلاء موسيماني في القمة، في الوقت الذي قد لا يمتلك الزمالك دكة قوية خلال اللقاء.

-دكة قوية للأهلي 

من المؤكد أن يسعى بيتسو موسمياني للاستفاده من وجود أكرم توفيق في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز سواء في الوسط أو الجبهة اليمنى حيث سيمنح المدير الفني خيارات كثيرة.

سيستطيع ايضا بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، نحو الاستفادة من خبرة الحاوي وليد سليمان في ظل قدرته على لعب هذه المباريات بكل خبرة وثقة، وقد يدفع به في الشوط الثاني.

ثالث أوراق الأهلي التي قد يستعين بها هي لاعب في مركز رأس الحربة، وهنا ستكون المفاضلة بين مروان وصلاح محسن، كما يدخل ايضا المحترف الكونغولي والتر بواليا في الصورة بقوة.

-دكة ضعيفة للزمالك 

وعلى الناحية الآخرى، سيمتلك الزمالك لاعب واحد أو لاعبين اثنين فقط يمكنهم صناعة الفارق خلال سير اللقاء.

سيكون هناك مفاضلة بين شيكابالا وأحمد سيد زيزو في مركز الجناح الأيمن، أو مفاضلة بين شيكابالا ويوسف أوباما تحت رأس الحربة.

ومن المؤكد أن شيكابالا سواء مشاركته في التشكيل الأساسي أو في الشوط الثاني سيكون ورقة رائعة للقلعة البيضاء قد تتسبب في ارباك حسابات النادي الأهلي كثيراً.

وحال مشاركة حميد أحداد في مركز رأس الحربة، سيكون من الصعب أن يحقق كارتيرون استفادة من مروان حمدي أو سيف الجزيري في ظل عدم اقتناعه بمستوى الثنائي.