صفقة مجانية ساحلية للزمالك في انتقالات الصيف

الجمعة 07/مايو/2021 - 06:02 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

لا يتوقف فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن المطالبة بشراء عقد مصطفى فتحي من صفوف الزمالك، بنهاية الموسم الحالي، وذلك بعد تألق اللاعب بشكل رائع مع الفريق الساحلي منذ الانتقال لصفوفه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
وكان مصطفى فتحي يعاني بشكل كبير من التجاهل في نادي الزمالك، خلال الفترة الماضية، قبل أن يرحل إلى صفوف فريق سموحة ويستعيد جزء كبير من بريقه الفني.

ومن المؤكد أن يجد طلب إدارة سموحة رفض تام من جانب إدارة الزمالك لعدة أسباب على النحو التالي:

-توتر العلاقة مع الزمالك

هناك بعض التوتر في علاقة نادي الزمالك مع إدارة فريق سموحة، وذلك بسبب التصريحات المستمرة من جانب رئيس سموحة بشأن تعرض القلعة البيضاء لمجاملة من جانب الحكام بشكل كبير خلال المباريات، وقد يدفع ذلك إدارة الزمالك لرفض بقاء مصطفى فتحي في الموسم المقبل. 

-الأزمة المالية تحرك الزمالك نحو المعارين 

يعاني نادي الزمالك من أزمة مالية كبيرة منذ رحيل المجلس السابق، ومن المؤكد أن يدفع ذلك اللجنة التي تدير النادي برئاسة المستشار عماد عبد العزيز في التحرك نحو إعادة أبرز العناصر المعارة، في ظل صعوبة ضم صفقات قوية بملايين طائلة.

-تقوية الجناح 

لن يجد نادي الزمالك أفضل من مصطفى فتحي في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك لتقوية مركز الجناح في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث خاض مصطفى فتحي مع سموحة 13 لقاء وتمكن من تسجيل 6 أهداف وصناعة 5 أهداف، ليصبح من أهم العناصر المؤثرة بالفريق.