نكشف الأسباب الـ3.. بيراميدز يخطط لمحاصرة الأهلي والزمالك

الجمعة 07/مايو/2021 - 08:34 ص
كتب: شادي يوسف
نادي بيراميدز
نادي بيراميدز
تقدم نادي بيراميدز بخطاب إلى اتحاد الكرة يتضمن موافقته على الطلب الذي أعلنه نادي الزمالك عن طريق مجلس إدارته ورغبته في إعادة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وأكد بيراميدز في خطابه لاتحاد الكرة أنه يطالب الموافقة على ما أعلنه أحد أعضاء لجنة إدارة الزمالك من تقديم طلب لإعادة المباراة، وأن بيراميدز يطلب تحديد موعد جديد لها، خاصة أنه صاحب الأفضلية خلال اللقاء، مشيرا إلى تعرضه للظلم الفادح خلال المباراة باحتساب ركلة جزاء غير صحيحة تعادل منها أصحاب الأرض، بجانب التغاضي عن طرد اللاعب طارق حامد مع بداية الشوط الثاني، كما أشار إلى أن إنهاء المباراة قبل موعدها القانوني لم يخدم بيراميدز الذي كان يبحث عن التعويض من خلال محاولاته الهجومية المتواصلة لتسجيل هدف الفوز قبل انتهاء المباراة.

ويبقى هناك بعض العوامل التي دفعت إدارة بيراميدز لطلب إعادة اللقاء وهو ما سوف نكشفه في السطور المقبلة:

-المركز الثاني

قد تفكر منظومة بيراميدز في خطوة إعادة اللقاء وذلك من أجل محاولة التقرب من المركز الثاني الذي يؤهل الفريق للعب في دوري أبطال أفريقيا.

-عدم استقرار نتائج القطبين

ترى إدارة فريق بيراميدز أن هناك تذبذب في أداء الأهلي والزمالك خلال الفترة الماضية، وهو ما قد يستغله الفريق بالحصول على 3 نقاط حال الفوز على الزمالك.

-تعثرات القطبين

لا يزال هناك مواجهات قادمة في الدوري بين الأهلي والزمالك وايضا بين بيراميدز والأهلي وهو ما قد يجعل الأهلي والزمالك يخسران نقاط جديدة وقد يستغل بيراميدز ذلك في تقليل فارق النقاط.