موسيماني يدفع برباعي جديد أمام غزل المحلة

الإثنين 03/مايو/2021 - 12:12 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على نادي غزل المحلة في المباراة المقرر لها ضمن منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر تعويض التعادل في المباراة الماضية أمام نادي الجونة، خاصة عقب الأنتقادات الكبيرة التي نالها عقب التعادل قبل نهاية اللقاء بدقائق قليلة، مما أضاع على الفريق نقطتين هامتين في صراع الصدارة.

وكشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة بيتسو موسيماني عن عودة الرباعي ياسر إبراهيم وطاهر محمد طاهر، محمد مجدي أفشة وعمرو السولية لتشكيل الفريق الأساسي في مباراة اليوم.

ويريد موسيماني ضمان نقاط لقاء اليوم بالدفع بكافة عناصره القوية سواء الخبرة أو الشباب لحسم اللقاء سريعاً، وعدم تعريض نفسه لأي مفاجأت خلال اللقاء مثلما حدث في مباراة الجونة الماضية، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

ينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت السعودية، على ملعب غزل المحلة.

ينقل اللقاء تلفزيونياً عبر قناة ON Time Sports 1 HD، الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 37 نقطة، بينما يحتل غزل المحلة المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة.

جدير بالذكر ان لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهى بفوز النادي الأهلي بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت لحساب الأسبوع الثاني من البطولة.