على طريقة مرتضى منصور.. مسئول الزمالك يفاجئ اتحاد الكرة بهذا القرار

الإثنين 03/مايو/2021 - 10:38 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد هشام إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك، أن اللجنة لن تترك حق النادي، عقب التجاوزات والظلم الذي يتعرض له النادي على كافة الأصعدة.

وقال هشام خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "اذا كان الاتحاد يريد أن يعطي الدوري لناد معين يجب أن يبلغ الأندية لتوفر المصروفات الضخمة التي تتحملها".

وتابع: "نتعرض لظلم من أغلب الاتحادات، ولن نترك حق النادي نحن رجال قانون وقضاء، هل شرعت القوانين واللوائح لمعاقبة الزمالك فقط دون الأندية الأخرى".

وعن بيان اتحاد اليد: "هناك 4 فرق في كأس اليد ولا نعرف من سيتأهل للنهائي ومع ذلك تم احتساب الأهلي بطلا للكأس الموسم الماضي، يجب أن تكون هناك معايير عادلة".

وأكمل: "هناك تواطؤ حدث وتظلم الزمالك ضد إمام عاشور اخفى عن لجنة الاستئناف".

وأضاف: "إيقاف النشاط في الزمالك؟ المجلس في انعقاد دائم والجميع سيعرف الجميع القرارات وكل شيء وارد ومطروح".

انتهت مباراة الزمالك وبيراميدز بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، مساء الأحد، ضمن فعاليات الجولة الـ 19 من عمر الدوري.

وجاء هدف بيراميدز بالدقيقة 39 عن طريق عبدالله السعيد، وجاء بعدما مرر رمضان صبحي الكرة لإريك تراوري داخل منطقة الجزاء جهة اليمين الذي مررها من لمسة واحدة لعبدالله السعيد وراوغ الأخير الونش بمهارة وسددها على يمين الحارس داخل الشباك.

وجاء هدف الزمالك من ركلة جزاء، بالدقيقة 92 أحرزها أشرف بن شرقي.