3 تحركات.. الزمالك يبدأ لعبته المستمرة ضد الأهلي

الإثنين 03/مايو/2021 - 08:30 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

تحدي جديد وصعب ينتظر النادي الأهلي والزمالك على المدى البعيد، حيث سيلتقي الفريقين يوم 10 مايو  المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.
وبدون سابق انذار بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك، وسيلة الضغط على الأهلي واتحاد الكرة قبل مواجهة القمة المقبلة وذلك من خلال الضغط على حكم اللقاء ومحاولة تصدير الأزمات للقلعة الحمراء، بدليل خروج عمرو الدرديري المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك لمحاولة خلق أزمة مبكرة.
ماذا حدث؟

-رفض الحكم المصري 

أعلن مجلس الزمالك من خلال الدرديري عن رفض فكرة خوض لقاء القمة من خلال وجود حكم مصري، وذلك من أجل الضغط على اتحاد الكرة وتوجيه رسالة إلى جماهير الزمالك أن هناك مؤامرة ضد النادي، رغم أن اللقاء الأول كان يقوده حكم مصري ولم يرتكب أي خطأ مؤثر.

-التشكيك في انتصار الأهلي 

حاول مجلس الزمالك من خلال عمرو الدرديري التشكيك ايضا في  خسارة فريقه أمام الأهلي بالمواجهة الآخيرة، حيث قال "ظهرت بعض الأخطاء مثل اضاعة الوقت من المنافس"!.

وربما يحاول مجلس الزمالك اخفاء الثغرات والأخطاء الفنية الكبيرة التي ارتكبها باتريس كارتيرون خلال لقاء القمة في الدور الأول.

-الضغط على الحكم الذي سيقود اللقاء

بعد نجاح محمود البنا وتمكنه من قيادة المواجهة بحياد شديد، ربما يحاول الزمالك الضغط في المواجهة المقبلة، حتى يتم الاستعانة ايضا بحكم يمتلك شخصية قوية بالإضافة إلى عنصر الخبرة، حيث سيساعد لقاء القمة بشكل كبير في تحديد شكل الصراع على لقب الدوري.