عادل الشوربجي : إلغاء خصم الـ٣ نقاط من الاسماعيلي إذا تصالح مع النجوم

الإثنين 03/مايو/2021 - 12:33 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
نادي الاسماعيلي
نادي الاسماعيلي
قال عادل الشوربجي رءيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، انه سيتم الغاء عقوبة خصم النقاط الثلاث من النادي الاسماعيلي في حالة التصالح مع نادي النجوم.

تابع في تصريحات لبرنامج ملعب البلدوزر بقناة الشمس ان اتحاد الكرة يرحب بالصلح بين الاندية وبالتالي لو تم الصلح وتنازل النجوم سنلغي العقوبة على الفور.

أكد الإعلامى علاء وحيد المتحدث الرسمي للنادى الاسماعيلي بأن الاتحاد المصري لكرة القدم، لم يخطر ناديه بخصم أى نقاط من رصيده.

وقال وحيد، في تصريحات عبر الموقع الرسمي للإسماعيلي:" قرارات لجنه الانضباط بخصوص قبول طعن الإسماعيلي شكلا ورفضه موضوعا، بسبب انه لم يكن هناك قرارا بخصم نقاط وان موضوع خصم نقاط مرتبط بحل الموضوع بين الإسماعيلي ونجوم المستقبل".

وأتم تصريحاته "أوجه رسالة إلى جماهير الإسماعيلي ألا تشعر بالقلق لأن الأزمة في طريقها للحل وسيكون هناك حلول بشكل رسمي بيننا وبين نادي النجوم واتفاق على تسوية جميع الأمور".

و يعمل مجلس إدارة النادي الاسماعيلي خلال الوقت الحالي بالتعاون مع النائب أحمد عثمان على حل الأزمة مع محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي النجوم، لتسوية الأمور بالتراضي بين الطرفين وتجنب خصم اي نقاط من رصيد الدراويش.