هل اقترب استبعاده؟!..أرقام كارثية لمحمد الشناوي في الأهلي

السبت 01/مايو/2021 - 11:52 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
استمر محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مسلسل انخفاض مستواه، عقب العودة من بطولة كأس العالم للأندية التي اقيمت في قطر فبراير الماضي، وحصد الأهلي فيها المركز الثالث والميدالية البرونزية بفضل تألقه مع الفريق خلال مباريات البطولة، وخاصة في مباراة تحديد المركز الثالث أمام نادي بالميراس البرازيلي.

وعقب العودة من المونديال، آثار الشناوي علامات التعجب من مستواه الذي انخفض بشكل تدريجي مع كل مباراة كان يشارك فيها، مع المارد الأحرم، وخاصة في مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تلقى الشناوي 11 هدفا مع الأهلي منذ العودة من المونديال الأخير بواقع هدف أمام سيمبا، هدفين أمام فيتا كلوب في القاهرة، هدفين أمام المريخ في السودان ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

أما عن بطولة الدوري فقد استقبلت شباك الشناوي هدفين أمام سموحة ، وهدف وحيد في أخر 3 مواجهات أمام إنبي ، المصري ، واخيرا أمام الجونة بالأمس.

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نادي الجونة، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي بالسلام، في إطار الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري العام المصري.

بهذا التعادل، يحتل الاهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم برصيد 37 نقطة.