3 أسماء غير متوقعة تغازل حسام البدري لارتداء قميص منتخب مصر

الخميس 29/أبريل/2021 - 08:23 ص
كتب: شادي يوسف
حسام البدري
حسام البدري
شهدت مسابقة الدوري الممتاز خلال الفترة الزمنية القصيرة الماضية، تألق أكثر من لاعب وهو ما قد يدفع الجهاز الفني للفراعنة للاستعانة بهذة العناصر خلال الفترة القادمة في ظل تميزهم مع أنديتهم بشكل كبير.

نستعرض أبرز الأسماء المرشحة بقوة للتواجد في صفوف منتخب مصر تحت قيادة حسام البدري خلال الفترة المقبلة:

-محمد فتح الله

يقدم مدافع غزل المحلة مستويات فنية مميزة مع فريقه في مسابقة الدوري الممتاز منذ بداية الموسم، حيث تمكن من لفت أنظار العديد من الأندية له.

وصرح محمد بركات مدير المنتخب بوجود محمد فتح الله ضمن حسابات حسام البدري لضمه خلال الفترة المقبلة.

-أحمد رفعت

جاء المستوى الذي ظهر به اللاعب في لقاء الأهلي، ليجبر حسام البدري على التفكير في ضم اللاعب لصفوف المنتخب في المرحلة المقبلة.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر قد تحدث مع أحمد رفعت من أجل ضمه في معسكر مارس الأخير، ولكنه لم ينضم في النهاية.

-كريم فؤاد

في ظل احتياج المنتخب لتدعيم الظهيرين الأيمن والأيسر، فقد يفكر البدري في توفير بديل للثنائي محمد هاني وأيمن أشرف من خلال منح الفرصة للاعب فريق النجوم المعار إلى صفوف إنبي حتى نهاية الموسم الحالي، ويقدم بالفعل فؤاد مستويات مميزة مع فريقه وهو ما جعله مطلوب بشدة في كبار الأندية بالدوري.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر قد تحدث مع أحمد رفعت من أجل ضمه في معسكر مارس الأخير، ولكنه لم ينضم في النهاية.

-كريم فؤاد

في ظل احتياج المنتخب لتدعيم الظهيرين الأيمن والأيسر، فقد يفكر البدري في توفير بديل للثنائي محمد هاني وأيمن أشرف من خلال منح الفرصة للاعب فريق النجوم المعار إلى صفوف إنبي حتى نهاية الموسم الحالي، ويقدم بالفعل فؤاد مستويات مميزة مع فريقه وهو ما جعله مطلوب بشدة في كبار الأندية بالدوري.ر