3 أمور اغضبت أسامة نبيه من كارتيرون.. ماذا حدث؟

الإثنين 26/أبريل/2021 - 03:36 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
توترت العلاقة بين أسامة نبيه المدرب العام لنادي الزمالك، مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وذلك قبل ساعات من خوض لقاء البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستضيف فريق الزمالك، نظيره البنك الأهلي، في مباراة مهمة بمشواره نحو الاستمرار في صدارة الدوري الممتاز ضمن مؤجلات الجولة الـ 17 من المسابقة، وسيقام اللقاء في التاسعة والنصف مساء اليوم الإثنين على استاد القاهرة الدولي.

وتعتبر مباراة اليوم هي الأولي بين فريقي الزمالك والبنك الأهلي على المستوى الرسمي، حيث لم يتقابل الفريقان من قبل، خاصة وأن البنك الأهلي يعد هذا الموسم هو الأول له في الدوري ولم يسبق له أن واجه الزمالك في كأس مصر مطلقًا.
ويبقى هناك بعض الأمور التي تغضب أسامة نبيه في الزمالك ووراء غضبه من كارتيرون:
-الصلاحيات الفنية

يتحكم الفرنسي باتريس كارتيرون في جميع القرارات الفنية داخل نادي الزمالك، ولا يتشاور مع أسامة نبيه المدرب العام أو يمنحه فرصة للحديث عن وجهة نظره بشأن الخطة أو التشكيل أو التبديلات، أو الحديث عن أوراق المنافس قبل أي لقاء.

-عدم تقديره

يرى أسامة نبيه أن كارتيرون لا يقدره بالشكل المطلوب، على الرغم من انه عمل في جهاز هيكتور كوبر وساهم في قيادة منتخب مصر لتحقيق العديد من الانجازات مثل الصعود لمونديال كأس العالم في روسيا 2018، والوصول لنهائي كأس الأمم الأفريقية 2017.

-طريقة اللعب

عرض أسامة نبيه على كارتيرون إجراء بعض التعديلات في طريقة لعب نادي الزمالك، ومحاولة زيادة صلاحيات الظهيرين في التقدم والتحرك للأمام، ودخول الجناحين إلى عمق الملعب ولكن دائما ما يرفض الفرنسي الاستماع لوجهة نظره ويصر الفرنسي على تطبيق أفكاره خلال المباريات.

فهل تشهد الساعات المقبلة مصالحة ومحاولات لتقريب وجهات النظر بين الثنائي، أم يفكر نبيه في خطوة المغادرة؟.