"محدش بيسأل عليا"..مرتضى منصور يثير الجدل من جديد

الإثنين 26/أبريل/2021 - 10:47 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق، عدد من نجوم ورموز نادي الزمالك السابقين، عقب إقالته من منصبه كرئيس للنادي، بسبب المخالفات المالية التي تم اكتشفاها لجنة التفتيش التابعة لوزارة الرياضة، مما أسفر عن عزله من منصبه وتولي المستشار أحمد البكري لرئاسة النادي، وبعد ذلك اللواء المستشار عماد عبد العزيز.

وقال مرتضى منصور في الفيديو المنشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الأجتماعي "فيسبوك":"هل تصدقون أن إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة لم يتواصل معي منذ 29 نوفمبر،الماضي بعد حل المجلس؟".

وأضاف مستعجباً:" إسماعيل يوسف الذي قمت بضمه لقائمتي الانتخابية وأسندت له عدة مناصب إدارية بقطاع الكرة".

وتابع منصور:"نفس الأمر كرره أعضاء مجلس الإدارة الذين عملوا معي، طارق يحيى الذي منحته الفرصة للعمل بالزمالك بعد طرده من عدة أندية وقمت بتعيينه مذيعًا في قناة الزمالك التي تتجاهلني حاليًا وتم منعي من الظهور بها".

وأضاف:"فاروق جعفر فعل نفس الأمر وغيرهم من نجوم الزمالك القدامى، وتواصل معي فقط من اللاعبين القدامى، محمد صلاح وأحمد الكأس وعبد الحميد بسيوني وسامي الشيشيني وطارق مصطفى".

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي البنك الأهلي، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين لحساب الجولة 17 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الجدير بالذكر ان الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة من 16 مباراة خاضها بالمسابقة، بينما يحتل البنك الأهلي الرابع عشر برصيد 14 نقطة.