خاص.. الأهلي يوضح موقفه من تأجيل القمة

السبت 24/أبريل/2021 - 10:36 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أخبار تفيد برغبة مسئولي النادي الأهلي بتأجيل قمة يوم 10 مايو المقبل أمام نادي الزمالك بالأسبوع ال21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ولم يجيب حتى الآن أي مسئول رسمي باتحاد الكرة المصري، أو النادي الأهلي عن هذا الأقتراح الذي طرح خلال الساعات الماضية، وآثار الجدل بشكل كبير.

وبهذا الصدد كشف مصدر مقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أنه لا يوجد أي تخاطب رسمي بين إدارة النادي الأحمر واتحاد الكرة بشأن تأجيل قمة الدور الثاني بالدوري.

وتابع المصدر أن مسئولي الأهلي يعلموا بشدة أن طلب مثل ذلك سوف يلاقي اعتراضات كبيرة من جانب مسئولي نادي الزمالك، بسبب الضغط الجماهيري الذي سوف يقع عليهم حالة قبول هذا القرار.

وأضاف المصدر أن لاعبي النادي الأهلي ومسئوليه مستعدين لخوض القمة، خاصة وأن المارد الأحمر أثبت أنه سوف يخوض أي لقاء أمام أي خصم بمن حضروا من لاعبيه، وهو ما تم إثبات صحته بلقاء القمة الأخيرة والتي فاز بها الشياطين الحمر بنتيجة 2-1، رغم الغيابات الكثيرة والمؤثرة التي ضربت الفريق وعلى رأسها حارس مرمى الفريق محمد الشناوي.

يحل اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على نظيره إنبي، في المباراة المؤجلة من الأسبوع ال13 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 30 نقطة، بينما يحتل إنبي المركز التاسع برصيد 24 نقطة.