ملكش مكان معانا..رسمياً الأهلي يصدم "الهداف"

الجمعة 23/أبريل/2021 - 10:30 ص
كتب: محمد عبد الدايم
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يعيش مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد شريف حالة رائعة من التألق خلال الفترة الماضية، خاصة بعد أن قاتل وأثبت انه يستحق أن يكون المهاجم الأول للنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب المستوى المذهل الذي ظهر به في مباراة القمة أمام نادي الزمالك وتسجيله هدفي الفوز على الفريق الأبيض يوم الأحد الماضي.

وبهذا الصدد كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي أن هناك اتجاه للأستغناء عن أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق المعار لنادي سيراميكا كليوباترا حتى نهاية الموسم الحالي.

إقرًا أيضًا
وتابع المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن ريان قد خرج للإعارة لإثبات نفسه، كما أنه كان يرغب في المشاركة بعدد أكبر من الدقائق ليضمن مكاناً اساسياً بقائمة شوقي غريب المسافرة إلى أولمبياد طوكيو المقامة في اليابان الصيف المقبلة، مما أضاع عليه فرصة الأستمرار في النادي الأهلي.

وأضاف المصدر أن عودة ريان واللعب اساسياً باتت صعبة في ظل تألق محمد شريف الكبير، وكسب ثقة موسيماني الذي سوف يثبته في هذا المركز، خاصة بعد أن استطاع إثبات نفسه وفرض نفسه على المدير الفني للنادي الأهلي، والذي كان يعتمد على الزامبي والتر بواليا والذي ظهر بمستوى ضعيف للغاية، منذ انتقاله لصفوف القلعة الحمراء من الجونة بفترة الإنتقالات الشتوية الماضية.

إقرًا أيضًا
وعرض مسئولو نادي سيراميكا كليوباترا على ريان البقاء مع الفريق وهو الذي لم يرد عليه حتى الآن، خاصة وأنه يريد أن يستفسر عن موقفه من العودة والمشاركة مع النادي الأهلي بشكل أساسي قبل أن يتخذ أي قرار بخصوص مستقبله خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن أحمد ياسر ريان انتقل إلى صفوف نادي سيراميكا كليوباترا خلال فترة الأنتقالات الشتوية الماضية، وشارك منذ ذلك الوقت في 13 مباراة سجل خلالها 7 أهداف.