كارتيرون يصدم "صخرة" الزمالك بهذا القرار

الجمعة 23/أبريل/2021 - 10:23 ص
كتب: محمد عبد الدايم
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
صدم الفرنسي باتريس كارتيرون أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزاملك، بقرار مثير للغاية، وذلك عقب اخطائه الكارثية في مباراة القمة أمام النادي الأهلي، والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 2-1 يوم الأحد الماضي.

وكشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لنادي الزمالك أن محمود علاء مجدفع الفريق سوف يتم استبعاده خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد إضاعته ركلة الجزاء أمام الأهلي، وادائه السئ على المستوى الدفاعي خلال المباراة مما أضاع ثلاث نقاط هامة من الزمالك في صراع بطولة الدوري الممتاز.

وأضاف المصدر أن هناك مخطط لدى كارتيرون بأستبعاد علاء خلال المباريات القادمة لحساب محمد عبد الغني الذي طرد بالأمس في مباراة الأنتاج الحربي بالدوري.

وأكد المصدر أنه وبالرغم من عدم مشاركة عبد الغني في مباراة البنك الأهلي المقبلة بالدوري، إلا أن هناك مخطط من كارتيرون لإشراك محمد عبد السلام الذي قدم اداء رائع بالأمس على المستوى الدفاعي، وتحمل الضغط بالرغم من لعب الزمالك منقوص عددياً.

وتابع أن محمود علاء سوف يعود من الإيقاف المباراة القادمة، ولكن هناك احتمالية كبيرة لعدم مشاركته كقرار تأديبي عقب المستوى السئ الذي ظهر به خلال المباريات الأخيرة للفريق.

جدير بالذكر ان الزمالك حقق الفوز بالأمس على نظيره الإنتاج الحربي بثنائية نظيفة في المباراة المؤجلة من الأسبوع ال16 من بطولة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفارس الأبيض رصيده إلى 36 نقطة في صدارة الدوري المصري الممتاز.