إمام عاشور يضع الزمالك في ورطة جديدة.. تعرف على التفاصيل

الجمعة 23/أبريل/2021 - 10:13 ص
كتب: محمد عبد الدايم
إمام عاشور
إمام عاشور
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك أن إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم، قد ورط الفريق في مشكلة كبرى، عقب إيقافه لمدة 12 مباراة، على خلفية أحداث مباراة القمة مواليد 99 بدوري الجمهورية.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن عاشور كان يجري تجهيزه ليكون بديل الدولي التونسي فرجاني ساسي، والذي تأكد رحيله نهاية الموسم الحالي، خاصة عقب مماطلته في التجديد حتى الآن، وتلقى عرض كبير للغاية من أحد الأندية بالدوري المصري، والذي بات قريباً للغاية من قبوله.

وأضاف المصدر أن كارتيرون كان يريد أن يشرك عاشور في المباريات القلدمة للفريق، ليكسبه حساسية المباريات وخبرات بشكل أكبر، وتجربته في أكثر من مركز، ولكن ذلك الإيقاف قد غير خطط الزمالك بشكل كبير، حيث بدأ مسئولي النادي بالبحث عن بديل جديد لفرجاني ساسي، خاصة بعد أن أثبت إمام قلة خبرته وأنه ليس جاهز للعب تحت ضغط خاصة بعد الأحداث التي شهدتها مباراة قمة الجمهورية والفيديو المسرب له وهو يسب رموز النادي الأهلي، مما استدعى إيقافه.

واختتم أن كارتيرون كان قد أصفح عن اللاعب من قبل عقب مشادته معه في أحد المباريات، قبل أن يتم إيقاف عاشور، مما ورط الزمالك في أزمة البحث عن بديل فرجاني ساسي، مرة آخرى، بعد أن وجد مسئولي الزمالك ضالتهم في إمام عاشور الذي خذلهم وتعرض لإيقاف طويل المدى سوف يؤثر على مسيرته سواء على مستوى المنتخب الأوليمبي أو مع الزمالك.