غليان في الأهلي .. ٤ أزمات تحاصر الأحمر بعد السقوط الأخير

الجمعة 23/أبريل/2021 - 10:04 ص
كتب: شادي يوسف
مباراة سموحة والأهلي
مباراة سموحة والأهلي
سقط فريق الأهلي في فخ الهزيمة أمام سموحة بهدفين لهدف، باستاد الأهلي في السلام في الدوري المصري. سجل هدفي سموحة محمد حليمو في الدقيقة 11 وحسام حسن في الدقيقة الأخيرة من المباراة، فيما سجل هدف الأهلي حسين الشحات في الدقيقة 32.
تجمد رصيد الاهلي عند 30 نقطة ويبقي في المركز الثاني بعدما خاض 13 مباراة، فيما يرتقع رصيد سموحة إلى 27 نقطة جمعهم من 18 نقطة.

ويبقى الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانيقد ارتكب العديد من الأخطاء خلال هذه المواجهة وهو ما سوف نستعرضه:

-سيخسر النادي الأهلي خدمات وجهود أيمن أشرف لبعض الوقت، وذلك بسبب قيام الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، بالدفع باللاعب رغم شكواه من خشونة شديدة في الركبة.

-لا يزال يعاني النادي الأهلي من أزمة واضحة في ظل اهدار الفرص السهلة أمام المرمى بشكل غريب، وذلك يعتبر مأزق كبير يعاني منه الفريق منذ فترة ويتسبب في خسارته لعدد كبير من النقاط سواء في المشوار المحلي أو الأفريقي.

-يعاني النادي الأهلي، من مشكلة واضحه تتمثل في زيادة كم الإصابات داخل صفوف الفريق بالوقت الحالي، وهو ما يهدد الفريق بالتأثر على المستوى المحلي والأفريقي في الفترة الصعبة القادمة.

-هناك عدم ثبات واضح في مستوى الفريق وايضا في مستوى اللاعبين من مباراة إلى مباراة وقد يؤكد ذلك ويكشف عن وجود خلل واضح في المعدل البدني للاعبين.