خطوة وحيدة تفصل الهلال السعودي عن صفقة الموسم

الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 11:05 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف الإعلامي السعودي سيف الرخيص، عن تجديد المفاوضات بين مسئولي نادي الهلال السعودي لضم النجم البرازيلي أليكس تيكسيرا خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الرخيص في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي "تويتر":"وكيل أعمال اللاعب تيكسيرا يعرض على إدارة نادي الهلال خدمات البرازيلي بقيمة العرض المقُدم من الإدارة الهلاليه سابقًا".

ولاتزال الإدارة الهلالية تفكر في الوقت الحالي في احتمالية اتمام الصفقة خاصة وأن اللاعب لم يلمس الكرة منذ خمسة أشهر تقريباً، عقب نهاية تعاقده مع فريقه الصيني في ديسمبر الماضي.

ويسعى الهلال في الوقت الحالي لبحث ملف التعاقدات الجديدة عقب اقتراب رحيل عدد من النجوم المحترفيين عن الفريق أبرزهم الإيطالي سيباستيان جيوفينكو الذي أكدت تقارير اقتراب عودته مرة آخرى لإيطاليا لأختتام مسيرته الكروية هناك.

وحقق فريق الهلال السعودي فوزا هاما على نظيره شباب الأهلي الإماراتي بهدفين مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد الهلال 4 نقاط ليحتل صدارة جدول ترتيب مجموعته بينما توقف رصيد شباب الأهلي دبي عند نقطة وحيده في المركز الرابع.