3 اعترضات أهلاوية بعد مواجهة القمة أمام الزمالك

الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 08:42 ص
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزا هاما وصعبا على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين لهدف على أرض ملعب ستاد القاهر الدولي ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة في الدوري الممتاز.

وعقب هذه المواجهة اعترض النادي الأهلي على عددا من الأمور الهامة وذلك على النحو التالي:

-حكم مصري ولكن هناك تحفظ

هناك إشادة داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، بالمستوى الذي ظهر به الحكم المصري في القمة بقيادة محمود البنا، ولكن كان هناك تحفظ في اضيق الحدود داخل القلعة الحمراء، بحجة أن ضربة الجزاء كان من الممكن التغاضي عن احتسابها بحجة عدم وجود ما يستدعي لاحستابها.

كما ظهر ايضا اعتراض آخر من جانب النادي الأهلي، عقب لقاء القمة وذلك بحجة أن محمود كهربا حرم من انفراد صريح بالمرمى بعد قيام حكم اللقاء باحتساب الكرة تسلل.

-الاعتراض على مواعيد المباريات

هناك أزمة مستقبلية كبيرة داخل القلعة الحمراء، وذلك بسبب تلاحم المباريات المحلية في مسابقة الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة، ويخشى النادي الأهلي بشدة من تعرض عناصره لمزيد من الإرهاق والإجهاد قبل مواجهة الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

-غلق الصفحة سريعا

حذر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، اللاعبين من حدوث حالة من الاسترخاء بعد الفوز على الزمالك في القمة، وطلب الجهاز الفني من اللاعبين بغلق صفحة القمة سريعا خاصة أن الفريق ينتظره عدداً من المواجهات الصعبة والهامة والمتتالية كما لم يفقد الزمالك لقب الدوري الممتاز بشكل رسمي حتى هذه اللحظة.