رد فعل غير متوقع من جماهير الزمالك على القمة الرمضانية

الخميس 15/أبريل/2021 - 10:41 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
سخرت جماهير نادي الزمالك عبر مواقع التواصل الأجتماعي، من الأخبار التي تم تداولها خلال الساعات القليلة الماضية، بتأجيل مباراة الأهلي والزمالك المقرر له يوم الأحد المقبل.

وبررت جماهير القلعة البيضاء على المنصات الأجتماعية المختلفة أن، الأخبار التي يتم تداولها للتأجيل ما هي إلا محاولة لجس النبض، لاتخاذ قرار فعلي بتأجيل اللقاء، خاصة مع غياب عناصر هامة في النادي الأهلي عن المباراة على رأسهم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الذي قد أصيب بفيروس كورونا المستجد.

ويتفوق نادي الزمالك على نظيره الأهلي قبل اللقاء بدخوله مكتمل العدد سواء على مستوى اللاعبين الأساسيين أو الأحتياطيين، على عكس النادي الأهلي الذي يفقد العديد من عناصره الرئيسية على رأسهم حارس مرمى الفريق محمد الشناوي، ومحمد هاني الظهير الأيمن للفريق.

ويضع الزمالك النادي الأهلي في ورطة كبرى خاصة مع اكتمال صفوفه بكافة لاعبيه المؤثرين، مما قد يضع الأهلي في ورطة خسارة الثلاث نقاط في اللقاء المقرر له يوم الأحد المقبل.

أكد الدكتور محمد أسامة طبيب نادي الزمالك، أن كافة اللاعبين المؤثرين في القلعة البيضاء، جاهزين بشكل كامل على المستوى البدني، لخوض لقاء القمة المقرر لها يوم الأحد المقبل، في المباراة المؤجلة بين الفريقين لحساب الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.