عربون صلح.. اتحاد الكرة يتخذ اجراء جديد ضد "مشاغب" الزمالك

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 11:53 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من الاتحاد المصري لكرة القدم، قرار جديد من اللجنة الثلاثية المسئولة عن إدارة الجبلاية خلال الفترة الحالية، ضد إمام عاشور نجم نادي الزمالك والذي صد قرار إيقافه لمدة 12 مباراة على خلفية أحداث مباراة القمة مواليد 99 ببطولة الجمهورية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة أن عقوبة إمام عاشور سوف تخفض، لعدم الضغط على اللاعب بصفته لاعب بالمنتخب الأوليمبي، الذي ساهم في إنجاز التأهل لنهائيات طوكيو.

وتابع المصدر أن السبب الثاني وراء التفكير في تخفيض العقوبة، هو تهدئة الأجواء بين القطبين، بعد الصراع الذي اشتعل بالأمس بين الجماهير على مواقع التواصل الأجتماعي بسبب الإيقاف الذي تعرض له عاشور و زملاؤه بالفريق.

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم قرارات لجنة الانضباط العقوبات الواجبة في واقعة الفيديو المنتشر لعدد من لاعبي الزمالك ضمن فريق مواليد 1999.

وتضمنت العقوبات إيقاف إمام عاشور 12 مباراة وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه بالاضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين 8 مباريات و100 ألف جنيه غرامة مالية لكل منهم.

كما تلقى الاتحاد أيضا طلب نادي الزمالك بالاستئناف الذي يوقف تنفيذ القرار حتى يتم النظر فيه، ويذكر أن لجنة الاستئناف من حقها اعتماد العقوبة أو تعديلها أو الغائها.